سوناتا 2018 من الداخل - حراج سيارات هونداي سوناتا من 2018 للبيع في السعودية | موقع سيارة

إليكم قرائنا الكرام سيارة هيونداي سوناتا 2018 احدث إصدارات شركة هيونداي الكورية والتي حازت على إعجاب الملايين فور عرضها في معرض نيويورك الدولي للسيارات بروعة تصميمها وشكلها الخارجي اللافت والجذاب وا مكاناتها الكبيرة وثباتها وروعة وإمكانات حجمها الخارجي، تعرفوا معنا على مواصفات سيارة Hyundai Sonata 2018 وأسعارها وصورها من الداخل والخارج. مواصفات وإمكانات سيارة هيونداي سوناتا 2018 طلت علينا سيارة هيونداي سوناتا 2018 بإمكانات كبيرة تجعل من تجربة القيادة معها شيئا مثير ورائع ومريح جدا فهي امنة ومريحة جدا وخاصة في السفر أما عن إمكاناتها فتتلخص في:. محرك قوي بسعة 2400 سي سي، يحتوي على اربع وإسطوانات. ناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات. VGD سعة 1. 7 لتر بقوة 139 حصان. TGDI سعة 1. 6 لتر بقوة 177 حصان. تربو سعة 2 لتر بقوة 241 حصان. سرعة سيارة هيونداي سوناتا 2018 ( 205 كم/س) وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 10. 6 ثانية. تتوافر السيارة في عشرة ألوان جذابة ورائعة منها الأزرق والأبيض والأسود والرمادي والسلفر. هيكل السيارة هيونداي سوناتا 2018 قوي مصنوع من الصلب مما يعطى السيارة صلابة وإطالة في العمر وحماية من الصدمات فتزيد عوامل الأمان.

سوناتا 2018 من داخل

6 كم لكل لتر بتصنيف " جيد " و ذلك حسب تصنيف الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة. الاضافات الخارجية لهيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC: ابرز الاضافات الخارجية في السيارة هي الاطارات الرياضية الالومنيوم بمقاس 18 بوصة و مقابض الابواب من الكروم اللامع بينما الشبك الامامي فهي مطلي بالكروم ، الانوار الامامية ليد نهارية و المرايا الجانبية بها انوار و تعمل كهربائيا بينما مصابيح الضباب الامامية و الخلفية بتقنية ليد ، يوجد في المصد الخلفي حساسات للمساعدة في الركن بالاضافة الى كاميرا خلفية لرؤية ما خلفها اثناء الحركة. الاضافات الداخلية لهيونداي سوناتا 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC: من الداخل السيارة تأتي بمقاعد عليها جلد صناعي و الدركسون متعدد الاغراض بينما الشاشة فهي بمقاس 5 بوصة معلوماتية فقط و ليست ملاحة ، المسجيل يأتي بعدد 6 سماعات بالاضافة الى خاصية البلوتوث للرد على الهاتف و يوجد زر لمثبت السرعة ، كما يوجد انار داخلية ذات مظهر انيق ، اللمسة الرياضية بالسيارة تأتي بمبدل السرعات خلف الدركسون و فتحة السقف البانوراما و يوجد للمقاعد الخلفية فتحات مكيف و ايضا ستائر خلفية كما ان المقاعد الخلفية قابلة للطي.

السيارة ايضا متوفرة بعدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية بالاضافة الى مكابح مانعة للانزلاق ABS و خاصية التحكم في استقرار السيارة على السرعات العالية. سعر هيونداي سوانات 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC: هذه الفئة من السيارة لم تحصل على الكثير من التغيرات مقارنة بفئة الاستاندر و مع ذلك فسعرها يبلغ 89, 500 ريال و الذي يزيد بمقدار 7, 500 ريال ، و تأتي ابرز الاختلافات في المقاعد المقاعد القابلة للطي و مكيف الكتروني مسقل للمقاعد الخلفية و ناقل الحركة عليه غطاء جلدي بالاضافة الى فتحة سقف بانوراما و المرايا الجانبية تعمل كهربائيا.

مواصفات وسعر هيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC في السعودية | المرسال

  • اعمق نقطة في الخليج العربي – تريندات
  • جامعة جازان جامب
  • طريقة عمل تفويض سيارة من مقيم لمقيم من خلال موقع ابشر الالكتروني
  • وظائف شركة الفنار
  • عروض التميمي حفر الباطن الأسبوعية 23 يونيو 2021 الموافق 13 ذو القعدة 1442

خلال مقالنا السابق تحدثنا عن الفئة الاولى من السيارة هيونداي سوناتا 2018 GL فئة الاستاندر ، بينما اليوم سنبدأ في الحديث عن الفئة الثانية لهذه السيارة و التي تعتبر ضمن فئة نص فل حيث تاتي ببعض الاضافات الخارجية و الداخلية المميزة ، هيونداي سوناتا 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC متوفرة في الوقت الحالي لدى الوكلاء داخل المملكة العربية السعودية. سنتحدث اليوم عن المواصفات و الاضافات الخارجية و الداخلية للسيارة سوناتا 2018 فئة MIDNIGHT FABRIC بالاضافة الى السعر لدى وكالة محمد يوسف الناغي و بالتالي قد تجد فروق في الاضافات او السعر مقارنة بباقي الوكلاء داخل المملكة. محرك هيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC: السيارة هيونداي سوناتا 2018 متوفرة في منطقة الخليج بنسختين من المحرك ، حيث المحرك الاول لفئة ستاندر و نصف فل و هو سعة 2. 0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 178 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي. استهلام هيونداي سوناتا 2018 MIDNIGHT FABRIC للوقود: و عن استهلاك هذه السيارة للوقود فهي لا تعتبر الافضل في فئتها و انما يمكننا القول بأن الاستهلاك متوسط حيث يبلغ 13.

هيونداي سوناتا 2018 سيارة الرجل العربي.. تعرف على مواصفاتها | الرجل

إسلام محمود 11 مارس 2017 هيونداي سوناتا، سيارة يعشقها الرجل العربي، فهي من السيارات التي أثبتت جودتها وجدارتها بأن تستحوذ على اهتمام الرجل العربي، لما توفره من إمكانات وقدرات مذهلة. هيوندي سوناتا 2018، كشفت عنها شركة هيونداي مؤخرا في كوريا بإطلالة جديدة وإضافات حديثة تناسب الرجل العصري، وبعدة خيارات مختلفة تناسب كل رجل، ومن المفترض أن يتم إطلاق السيارة هيونداي سوناتا رسميا في شهر أبريل القادم بمعرض نيويورك للسيارات. التصميم الخارجي للسيارة هيونداي سوناتا 2018: منح التصميم الجديد للسيارة هيونداي سوناتا 2018 شخصية قوية ونظرة حادة يعشقها قائدي السيارات، فتلك الشخصية تنعكس على قائد السيارة فتمنحه الهيبة والوقار. السيارة تم تزويدها بمصابيح أمامية فريدة ذات تصميم انسيابي يتناسب مع الشبكة الأمامية الجديدة التي تم إضافتها للسيارة لتمنحها إطلالة رياضية فريدة، تشبه في إطلالتها سيارة ميتسوبيشي "شارك". القسم الخلفي من السيارة هيونداي سوناتا 2018، يتجه ما بين السيارات السيدان والهاتش باك، فهو قريب إلى حد كبير من تصميم السيارة أودي A7 ، أما مصابيح سوناتا الخلفية فتمنحها فخامة غير عادية تجذب إليها الأنظار بشكل لا يقاوم.

تتميز بوجود فتحات تهوية أمامية سوداء اللون وكبيرة الحجم واحدة في وسط السيارة وأخرى أسفل المصابيح تعطي جمال وفخامة للسيارة. مصابيح امامية وخلفية. مرايات جانبية. شنطة سيارة هيونداي سوناتا 2018 خلفية تفتح إلكترونيا بمجرد الضغط على علامة هيونداي المركزية. عجل السيارة قوى حديدي اكثر ثباتا عند القيادة. مقصورة رحبة بأربع كراسي جلدية سهلة التنظيف. شاشة ديجيتال يمكنك من خلالها التحكم في سرعة السيارة والصوت. ناقل حركة مصنوع من الجلد. مساند يد امامية توفر مزيد من الراحة أثناء القيادة. تكييف هواء قوي. تحم إلكتروني في النوافذ. عجلة القيادة اقل سمكا من غيرها بمقدار 6 سم مما يضمن لك قدرة أكبر على التحكم في عملية القيادة خاصة إثناء القيادة على سرعات عالية، فبإمكانك التحكم بها بسهولة. سعر سيارة هيونداي سوناتا 2018 في مصر والسعودية أعلنت شركة هيونداي عن سيارة هيونداي سوناتا 2018 بثلاث فئات وهي:. الفئة الأولى وتتوافر بسعر 525 ألف جنيه مصري ….. 109. 400 ريال سعودي. الفئة الثانية (GL LUXURY) وتتوافر بسعر 585 ألف جنيه مصري ………. 121. 800 ريال سعودي الفئة الثالثة والأعلى GLS) TOP LINE) وتتوافر بسعر 645 ألف جنيه مصري…….

ترتيب حسب: السيارات الأحدث اطلع على مختلف أنواع سيارات هونداي سوناتا على موقع سيارة لتجد السيارة الأفضل سواء كانت جديدة أو مستعملة وتتمتع بوسائل الدفع الأمثل التي ستمكنك من شراء السيارة أو تقسيطها. اكتشف عروض سيارات هونداي سوناتا وتصفح مجموعة متنوعة من الخيارات التي تختلف بمواصفاتها واعثر على سيارتك من خلال أفضل حراج سيارات هونداي سوناتا في السعودية.

طائرة Cу-34 الروسية تنافس إف - 15 الأمريكية السيارة هيونداي سوناتا 2018 من الداخل: يغلب على داخلية السيارة هيونداي سوناتا الهدوء والوقار، فإضافة بعض الأجزاء الخشبية في تابلوه السيارة وفي الأبواب منحها وقارا من الداخل بشكل لافت. كما تم تزويد السيارة من الداخل بشاشة عرض قياس 12 بوصة لعرض الوسائط وما تلتقطه الكاميرا الخلفية للسيارة في حالة ركن السيارة. لم تفوت شركة هيونداي الفرصة لتمنح عملائها تقنية المكابح الإلكترونية وهي أحدث نظام مكابح طوارئ يتم تزويد أحدث السيارات به كنوع إضافي من الأمان حال تعطل مكابح السيارات الأساسية. المرور يكشف عن رقم صادم لضحايا الطرق سنويا بالسعودية! محرك السيارة هيونداي سوناتا 2018: كما أوضحنا في حديثنا السابق أن سوناتا سيتم توفيرها بمجموعة من الخيارات التي تناسب كل رجل، فقد أعلنت شركة هيونداي عن أن السيارة ستتوفر بنسختين بمحركين مختلفين 1-محرك سوناتا 2018 وهو محرك النسخة الأساسية، عبارة عن محرك يعمل بـ4 سلندرات، سعته 2 لتر ويولد قوة 160 حصان، ليس هذا فحسب، ولكن المحرك يمكن السيارة من الانطلاق من صفر إلى 100 كم في غضون 10. 6 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى قدرها 205 كم في الساعة.

Wednesday, 10-Nov-21 05:24:53 UTC
التسجيل-في-الموارد-البشرية-هدف