مواقع لبيع الكتب, أفضل 20 منصة تقدم خدمة بيع الكتب الالكترونية لعام 2021 &Ndash; أكاديمية أدميتاد

لا يقتصر موقع جوميا على بيع مستلزمات المنزل والأجهزة الالكترونية والملابس فحسب فما لا يعلمه الكثير عن موقع جوميا أنه من أفضل مواقع شراء كتب أونلاين في العالم العربي وقد نال شهرة كبيرة في بيع الكتب وعمل خصومات كبيرة عليها، يحتوي موقع جوميا على قسم كامل يحتوي على عدد كبير من الكتب العربية والاجنبية في كافة المجالات. نيل وفرات. كوم أو نيل وفرات دوت كوم هو موقع على شبكة الإنترنت لبيع الكتب والمجلات والأفلام والبرامج ويقع المكتب الرئيسي في لبنان، وله فرع في مصر، أسس الموقع في عام 1998، يحتوى الموقع قاعدة ضخمة من الكتب التي يمكنك اقتنائها والحصول عليها وأنت في منزلك عن طريق المتجر. فيلسوف يضم آلاف من الكتب الإلكترونية والعربية والروايات والكتب الإسلامية والتنمية البشرية وكتب الفلسفة والمنطق مع خدمة مستشار الكتب، ويهدف الموقع إلى توفير الكتب المطلوبة خلال فترة لا تتجاوز 48 ساعة، والمساعدة في اختيار الكتب المفيدة في تطوير مواهب وقدرات وحاجات الراغبين فيها. من أهم مواقع شراء كتب أونلاين بالإضافة لوجود كتب مجانية فالكتب التي يتم بيعها تكون في أسعار مناسبة جداً وهو مدعم من قبل فودافون مصر، يوجد تطبيق خاص بموقع كتبي لمساعدتك في اتمام عملية الشراء.

الالكترونية

شاهد أيضاً: التسوق على موقع أمازون بيع الكتب على الإنترنت موقع Chegg من المواقع التي تتيح خدمة تأجير الكتاب بدلاً من شرائه، وهو يوفر ذلك في سعر مناسب جداً. موقع Bigwords من مواقع شراء كتب أونلاين المناسبة لمختلف الميزانيات، والتي تحتوي على عدد كبير من الكتب والمؤلفات الهامة، ويمكنك أيضاً التبرع بالكتب من خلال هذا الموقع الرائع. موقع book depository يبيع الكتب بأسعار تنافسية رائعة وفي كافة المجالات المختلفة. موقع Abe books من أفضل مواقع شراء كتب أونلاين سواء بالنسبة للكتب والطبعات الحديثة أو القديمة أو التي يصعب إيجادها، وهو يتميز بأسعار ممتازة تصل إلى خصومات 45% على أسعار الكتب مما يجعله من المواقع المفضلة لمحبي الكتب وخاصة الطلاب. موقع Alibris يحتوي على عدد هائل من الكتب بمختلف اللغات بالإضافة للعديد من الكتب النادرة. موقع booksmillion يحتوي على ملايين الملجدات والمؤلفات التي لن تجدها في أي مكان آخر. موقع lulu يحتوي موقع lulu على الكثير من الكتب مما يجعله من أفضل مواقع شراء كتب أونلاين بكافة لغات العالم. يمكنك الشراء من أي مكان ويوفر شحن سريع وعروض خصم كبيرة بشكل دوريو هو من اشهر المواقع لشراء الكتب اونلاين.,,

اشهر المواقع لشراء الكتب العربية والاجنبية أونلاين | اشهر17موقع لشراء كتب أونلاين بأرخص الاسعار

مواقع لبيع الكتب العربية

أفضل 10 متاجر إلكترونية لشراء الكتب عبر الإنترنت

نعم يمكنك أيضا الترويج لكتبك الإلكترونية عبر تطبيق المراسلات الفوري "واتساب"، حيث يوجد نسخة منه يطلق عليها "واتساب للأعمال" ويمكن من خلالها إنشاء متجر إلكتروني وعرض منتجاتك الرقمية (كتب إلكترونية على سبيل المثال) والترويج لها بين العملاء والتحدث معهم مباشرة من التطبيق، اطلع على مقالاتنا الخاصة بإنشاء متجر على واتساب: كيفية إنشاء متجر الكتروني على واتساب والربح منه إنشاء موقع إلكتروني خاص. يعد إنشاء موقع إلكتروني خاص من أفضل الطرق لتتمكن من بيع مختلف المنتجات بما فيها الكتب الإلكترونية، ولتستطيع الترويج في محركات البحث يجب أن تمتلك موقعا. كما ستحصل على فرصة التصدر في نتائج البحث، الأمر الذي يؤدي إلى حصولك على زيارات مجانية ومبيعات وأرباح أكثر. وبهذا الصدد، يمكنك الاطلاع على مقالاتنا التي تستطيع من خلالها إنشاء موقع على مختلف المنصات، حيث ننصح بمنصة الووردبرس أو بلوجر للمبتدئين: إنشاء موقع على ووردبرس للمبتدأين ومن الصفر كيفية إنشاء مدونة بلوجر خطوة بخطوة أقوى قوالب بلوجر لإنشاء متجر إلكتروني إنشاء متجر إلكتروني على منصة أوبن كارت من الصفر أفضل القوالب لإنشاء متجر إلكتروني «ووكومرس» على الووردربس سؤال وجواب حول بيع الكتب الالكترونية ما هي أفضل منصة لبيع كتابي الإلكتروني؟ في حال كان كتابك باللغة العربية، فإننا نصح بمنصة "جملون" أو "خمسات"، أما لو كان باللغة الانجليزية "أمازون" أو إحدى المنصات التي تم ذكرها في هذه المقالة.

أفضل مواقع لشراء الكتب أونلاين | يمكنك من خلالها شراء الكتب أونلاين بسهولة وسرعة

مواقع لبيع الكتب في مصر مواقع لبيع الكتب
  • مواقع لبيع الكتب في مصر
  • الحروف العربية جمال ورمزية دلالية في الفن التشكيلي المعاصر | مجلة سيدتي
  • عروض الفالح للاجهزة الرياضية 2016
  • العاب قناة ماجد
  • مواقع لبيع الكتب العربية
  • لاعبين نادي الهلال 2016
  • سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مع الهاجري
  • كورنيش جدة الجديد 2019
  • تقديم جامعة الاميرة نورة
Wednesday, 10-Nov-21 07:42:03 UTC
الجمعة-الاخيرة-من-رمضان